عن الشركة

تعد شركة تايجر ايجيبت انترناشيونال من أوائل الشركات التي تعمل في هذا المجال في مصر حيث تأسست في عام ١٩٩٨ والشركة تعمل في مجال الأجهزة التعويضية الألمانية وغيرها وتقوم بتصنيع الأجزاء ذات المواصفات الخاصة والاحتياجات المطلوبة.

في عام ٢٠٠١ قام المهندس / سامح زكي محمود باختراع الكرسي الكهربائي وتطويره في ذلك الوقت ليكون بأسعار مناسبة للمستخدمين في مصر ولاقت الفكرة نجاح كبير مما أدي إلى مقابلة رئيس الدولة والسيد رئيس الوزراء وتكريمه على مجهوداته.

في عام ٢٠٠٥ تعاقدنا مع جمعية دار الاورمان لتوريد أطراف صناعية وغيرها من المستلزمات.

في عام ٢٠٠٧ تعاقدنا مع الإدارة العامة للعلاقات الإنسانية للشرطة وفي نفس العام تعاقدنا مع جمعية رسالة ومؤسسة مصر الخير وشركة ايجوث للسياحة والسفارة الفلسطينية والتعامل مع السفارة الأمريكية.

وحتى ذلك الوقت نقوم بتغطية كافة الجهات سابقة الذكر بتوريدات للأجهزة التعويضية وغيرها من المستلزمات والكراسي الكهربائية بأنواعها.

تايجر ايجبت TIGER EGYPT هى الشركة رقم (1) فى مجال الاطراف الصناعية والاجهزة التعويضية ، وذلك لأننا نهتم بأدق التفاصيل سعياً وراء رضاء كل العملاء وليس بعضهم ، بالاضافة الى التواصل مع كل العملاء وتقديم كافة الخدمات بعد البيع بما فى ذلك التدريب والتأهيل وتقديم كافة الارشادات لكيفية التعامل مع الطرف الصناعى وكيفية الحفاظ عليه.

ويتوفر لدينا طرف صناعى عادى ، وطرف صناعى الكترونى ، وطرف صناعى هيدروليكى ، والاطراف الصناعية الموجودة لدينا ماركات المانى ، كما يتوفر لدينا جميع قطع الغيار والصيانة والاصلاح لجميع المنتجات.

كما يوجد لدينا منتجات اخرى متميزة وعالية الجودة ، تتمثل فى اجهزة الشلل ، مشايات وكراسى للمعوقين وكبار والسن ، جميع أنواع الاحزمة والاربطة الطبية ( حزام ظهر – رباط ضاغط – … ). هذا بالاضافة الى توافر جميع أنواع الاطراف السيليكون لحالات البتر لليد والقدم والثدى.